الاكادمية العربية للعلوم المالية والمصرفية contact

Name: الاكادمية العربية للعلوم المالية والمصرفية
address: شفا بدران، الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية، عمّان، الأردن
Branches:
Telephone: +20 2 37620121 +962 6 5502900
Fax:
Mobile: 0
Box Office:
Postal code:
E-mail: 0@0.com

Website: http://www.aabfs.org/

Social Media:

description of the company: الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية مؤسسة عربية مشتركة، غيرهادفة لتحقيق الربح من أعمالها، وهي إحدى مؤسسات العمل العربي المشترك المنبثقة عن الامانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية، وتشارك بصفة مراقب في اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي ولجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك في جامعة الدول العربية، وتؤول حقوق ملكيتها الصافية الى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وتعتبر الأكاديمية العربية الوحيدة في الوطن العربي التي لديها أنشطة متكاملة (التعليم، التدريب، البحث، الاستشارات، والإعتماد الدولي للماليين والمصرفيين). تأسست الأكاديمية في الأردن عام 1988، وقامت بتطوير نفسها برؤية قومية وتقدمية، وهي تتمتع بسمعة عالية في مجال التعليم والتدريب والاستشارات والبحث، وهي مستعدة لمواجهة التحديات التعليمية والمهنية لاقتصاد المعرفة. لقد توسعت وتغيرت الأكاديمية منذ انطلاقتها ولكنها بقيت متمسكة بالمبادئ التي تأسست من أجلها. ولدى الأكاديمية تاريخ حافل من الإنجازات وقد كانت السباقة في منح الشهادات الدولية و تشجيع التعلم عن بعد
التعليم الالكتروني (التعليم online) عبارة عن تعليم يستغل التكنولوجيا الالكترونية في الوصول الى منهاج تعليم/ تدريب خارج الغرفة الصفية التقليدية. وفي معظم الحالات، فانه يشير الى مساق، او برنامج، او شهادة، يتم تقديمها بالكامل الكترونيا (online)، ولقد قامت الاكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية بالتعاون مع مؤسسات مالية مشهورة من أجل ان تقدم لك فرصة الوصول المباشر الى تعليم وتدريب عالي الجودة. ان هذا الامر ذو فائدة كبيرة للأشخاص المهنيين والتنفيذيين ذوي المشاغل الكبيرة والذين يتطلعون الى تحسين معارفهم ومعلوماتهم لكنهم لا يملكون الوقت اللازم للسفر والحصول على التدريب والتعلم التقليدي، كما ان برامج الـ Online التي يتم تقديمها تتمتع بمعايير دولية عالية، وذات صلة مباشرة بالواقع العملي اليومي.

وفي عام 2016، تقدم الاكاديمية العربية بالتعاون مع شركائها الدوليين مثل جامعة فلوريدا العالمية، وكلية جفرستون للقانون، والصيرفة الالكونية للتدريب، وklikwiz، وأكاديمية الصيرفة بالتجزئة، واتحاد المؤسسات غير الربحية السويسرية، تقدم برنامجا للتعلم الالكتروني بأحدث ما توصل اليه العلم في هذا المجال مما سوف يثري كفاياتك المهنية الاحترافية ويُغني اسهاماتك المؤسسية.

شهادات التعلم عن بعد Online

جامعة فلوريدا الدولية

ثوماس جفرسون

الاكاديمية الدولية للتدريب المصرفي

Klikwiz

أكاديمية التجزئة المصرفية

NGO
جامعة فلوريدا الدولية

ثوماس جفرسون

درجة ماجستير مهني مصغر Professional Mini MBA

This entry was posted in الاكادمية العربية للعلوم المالية والمصرفية and tagged , . Bookmark the permalink.

You must be logged in to post a comment.