مدرسة سانت ماري-إلياس الدولية للبنات contact

Name: مدرسة سانت ماري-إلياس الدولية للبنات
address: بلوك 1 – بجوار كارفور المعادي – أمام كوك دور – الشطر العاشر المعادي – المعادي الجديدة – زهراء المعادي – , القاهرة
Branches:
Telephone: 0229706381 – 0229706397
Fax:
Mobile: 01099996924 – 01099996925 – 01099996926 – 01099996928
Box Office:
Postal code:
E-mail: smelias.school@gmail.com
Website:
Social Media: https://www.facebook.com/SMEinternationalSchool/
description of the company: عن المدرسة
أمريكية خاصة لغات سباحة مدارس بنات مدارس دولية مدرسين أجانب منتسوري
عن المدرسة:
مدرسة سانت ماري – إلياس الدولية للبنات (إحدى مدارس هيئة الإعتماد الدولية الأمريكية للمدارس والجامعات).
خبرة أكثر من 50 عام في مجال التربية والتعليم بداية من إدارة مدرسة العائلة المقدسة بنين بحلوان بقيادة رائد التعليم الخاص أ/ إلياس صادق، مروراً بتأسيس مدرسة سانت ماري تحت إدارة د/ ليديا إلياس ومدرسة إلياس كوليدج بحلوان والتى كانت تحت إدارة م/ أليس جوزيف وصولاً إلى مدرسة سانت ماري – إلياس لغات للبنات بزهراء المعادي التي تم تأسيسها عام 2012/2013.
وتعلن إدارة مدرسة سانت ماري – إلياس عن بدء التقديم للإلتحاق بالدبلومة الأمريكية (مرحلة رياض الأطفال – المرحلة الثانوية) بداية من العام الدراسي 2015/2016 مع تقديم خصم 50% على المصاريف الدراسية للطالبات المتقدمات للإلتحاق بالدبلومة الأمريكية هذا العام وحتى تخرجهن من المدرسة.
رؤية المدرسة:
تهدف مدرسة سانت ماري – إلياس إلى أن تكون بيتاً للطالبات يمكنهن فيه التعلم عن كيفية التعبير عن أفكارهن ومهارتهن البدنية والنفسية والعقلية والفكرية داخل بيئة تعليمية منضبطة وداعمة لهن، وقيادتهن للوصول إلى الثقة بالنفس وتحقيق أقصى درجات النجاح في التعلم ليصبحن سيدات المستقبل والعمل على النمو والتأثير في مجتمع دولي وعالم متغير بشكل دائم.
رسالة المدرسة:
تسعى مدرسة سانت ماري – إلياس الدولية للبنات جاهدة لتنمية الطالبات لتصبحن سيدات المستقبل في مجتمعنا من خلال توفير بيئة مليئة بالتحديات باستخدام أفضل أدوات التعلم وأقوى المناهج الدراسية تنفيذاً لأكفأ المعايير.
تعمل المدرسة على تطوير مهارات طالباتها البدنية والفكرية والإنفعالية لزيادة وعيهم المجتمعي.
تهدف المدرسة إلى خلق بيئة صحية من التفاعل المتبادل والتواصل الفعال بين الطالبات والمعلمين وإدارة المدرسة وأيضاً أولياء الأمور.
العمل على صالح وخير الطالبات ووضعه في الأولوية الأولى لبنائهن ومساعدتهن لإكتساب المهارات المطلوبة لمواجهة تحديات الحياة ليتمكن من القيادة وتطبيق المعرفة والتأثير والنمو في العالم المحيط بهن.

This entry was posted in مدرسة سانت ماري-إلياس الدولية للبنات and tagged , . Bookmark the permalink.

You must be logged in to post a comment.