Fresh فريش

Vision
“Fresh Ideas to exceed your every expectation..” Fresh Electric Company for Home Appliances’ vision is to be able to constantly anticipate customers’ ever-changing needs and fulfill them through innovative, affordable & environmental friendly appliances that not only exceed customers’ expectations through increased reliability but also transcend local boundaries to continue to expand globally.

Mission
“A local mindset with a global reach..” Our mission is to provide simple & affordable every day solutions that make our customers’ life more enjoyable. Our brand’s core values rest in providing cutting-edge modernity that is also user-friendly supported for life by the mutual partnership we establish with our customers once they purchase our products.

Value
“Fresh values are at the heart of our brand” We strive to achieve:

Modernity – we look for trends and innovation so that our products associate our products with vitality and creativity and to provide you with up to date durable products. Facilitation’ we want our home appliances to make your life more comfortable. It’s the reason why fresh focuses on ergonomic and easy to use products that are associated with a high level of service. Positivity – We have a loyal and focused relationship with our clients. We aim to tackle all obstacles with a positive attitude, dedicated to finding solutions.

Working environment

Touch People’s lives
Take part in creating products that enhance lives around the globe on a daily basis by being part of a leading global brand where customers are the center of its universe.
تأسست شركة فريش اليكتريك للأجهزة المنزلية فى مصر عام 1987 مع حلم تقديم منتجات ذات جودة عالية التكنولوجيا وبأسعار مناسبة تناسب العملاء.
تمتلك شركة فريش اربعة عشر مصنعا بمدينة العاشر من رمضان الصناعية و مدينة بدر بجانب التوسع خارج مصر فى دولة اثيوبيا و كذلك من خلال مجمع المصانع فى جمهورية جورجيا.
كما تنتج الشركة أكثر من 680 منتج متنوع من المنتجات المتميزة لتتجاوز توقعات العملاء ليس فقط محليا ولكن عالميا ايضا. و بخبرة أكثر من 5000 من المتخصصين في جميع المجالات العلمية و الفنية و ايضا البحوث والتطوير و ذلك للتأكد ان منتجات الشركة تطابق معايير الجودة و السلامة محليا و عالميا و ذلك بحصول الشركة على شهادات و مواصفات العالمية مثل CE – ISO و ال TUV.

أكثر من 25 عاما من الخبرة و الابتكار في الاسواق العالمية و المحلية ، شركة فريش تصدر حاليا إلى أكثر من 45 دولة حول العالم وتلبى إحتياجات أكثر من 150 مليون عميل في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا مع المحافظة على مكانتها كشركة رائدة في الاسوق المحلية.

فريش جورجيا
فى 2009 تم إنشاء مصانع فريش اليكتريك للاجهزة المنزلية فى المدينة الصناعية الحرة كوتايسي في جمهورية جورجيا لتصنبع 5000 نموذج مختلف من الاجهزة المنزلية كالساخانات الكهربائية و الغاز , غسالات الاتوماتيك و الهاف اتوماتيك و التكييف تحت علامة فريش التجارية و “صنع فى جورجيا” ويتم تصدير الى الدول الاتية:

• روسيا
• كازاخستان
• أذربيجان
• تركمانستان
• أوزبكستان
• طاجيكستان
• جورجيا

مصانع فريش اليكتريك للاجهزة المنزلية

عام 1987 : مصنع المراوح و الأجهزة المنزلية الصغيرة
من أكبر المصانع في المنطقة الصناعية حيث تبلغ الانتاجية 1,800,000 سنويا.

عام 1992: مصنع البوتجازات
يقوم المصنع بإنتاج الآن أكثر من 600،000 بوتجاز سنويا ل 87 موديل متنوع من البوتاجازات حيث يصدر أكثر من 50٪ من الانتاج الى الخارج.

عام 1994: مصنع سخانات المياه
تصل الإنتاجية إلى 1,000،000 سخان سنويا، فريش تنتج أكثر من 12 طرازا من سخانات الغاز والكهرباء إلى الأسواق المحلية والدولية.

عام 1994 مصنع التغذية: المعادن و الحقن و اللحام
تم تصميم مصنع التغذية حيث يعمل على تطوير وصيانة الاستنمباط لتغذية ودعم جميع إنتاجات الشركة.

عام 1994: مصنع غسالات الاطباق و عام 2003غسالات الملابس
في عام 1994، قدمت فريش 8 نماذج من غسالت الاطباق لتلبية احتياجات عملائها المحلية والعالمية. في عام 2003 وعام 2009، تم توسيع مصنع غسالت الملابس لإنتاج غسالات التحميل العلوى و غسالات التحميل الامامى والغسالات الحوضين و الغسلات الحوض الواحد بسعة 600،000 وحدة سنويا لأكثر من 20 نوع غسالة سواء الاتوماتيك او الهاف اتوماتيك.

عام 2004 مصنع صوفى باك
صوفى باك مصنع حقن فوم تحت ادارة فرنسية لانتاج أحدث نظم التعبئة والتغليف لجميع المنتجات فريش و غيرها من شركات اخرى من الاجهزة المنزلية . تصدر إلى فرنسا وأوكرانيا والعديد من الأسواق الأخرى، والمصنع يطبق أعلى التقنيات في إنتاج صب رغوة والتعبئة والتغليف في المنطقة العربية.

عام 2006 : مصنع التكييف
يعتبر واحد من المصانع الأكثر تقدما في الشرق الاوسط وتنتج أكثر من 150،000 جهاز تكييف سنويا تحت ادارة خبراء فرنسين .

عام 2013: مصنع الثلاجات
يتنتج 300000 ثلاجة سنويا تحت ادارة خبراء ايطاليين لاكثر من 10منتج.

عام 1992: مصنع البوتجازات
يقوم المصنع بإنتاج الآن أكثر من 600،000 بوتجاز سنويا ل 87 موديل متنوع من البوتاجازات حيث يصدر أكثر من 50٪ من الانتاج الى الخارج.

This entry was posted in Fresh فريش and tagged , , . Bookmark the permalink.

You must be logged in to post a comment.